الإتصالات السعودية طالما اهتمت بعميلها، وطالما سهرت لياليها تخدمه، واحدى خدماتها الإستعلامات الدليل 905 لم أجد تفاني كتفانيهم، اتصلت البارحة أود أخذ رقم أحدى خطوط الطيران، فرد علي الرد الآلي وبعدها جاءني التحذير الآلي : عزيزي العميل سيتم تسجيل محادثتك آليا، وبعد لحظات رد موظف الإستعلامات فطلبت منه الرقم، فسألني : اتقصدين رقم الحجوزات؟
أنا: نعم.
الموظف: اتودين ان ترسل رسالة نصية قصيرة على هاتفك الذي تتصلين منه؟
أنا: نعم من فضلك.
الموظف : اتشرف بخدمتك شكرا.
اغلقت الخط وتم ارسال المسج……
بعدها بعشر ساعات وجدت ثلاث مكالمات ورسالة نصية نصها: (بشري لقيتي حجز)
والمتصل موظف الإتصالات المحترم القلق علي وعلى حجزي.
ياترى أين العيب افي الإتصالات السعودية أم في السعودي نفسه؟؟
هههههههههههههههههههههههه تعجبني الطلعات اللي زي كذا 🙂
الخلل دائما في الفرد المكون للمجتمع ؛)
اهلا ysoof
هلا بك في مدونتي .. اي طلعات الله يهداااك…
انا باقي شوي….واشتكي عليه….
شكراا ….
دايم هذي مشاكلهم :S
مستغلين وظيفتهم اللي تطلع لهم الرقم وكل معلوماتك بشكل سيء
ولو لاقين جهه خاصه نشكيهم فيها بما انهم يذكرون اسمهم في الاول
ويصير اقدر اشكي اي موظف يتعدى حدود وظيفته ويسيء استخدام عمله
بحيث يصير له عقاب رادع
كان كلهم تأدبوا .. بس الشكوى لله
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
قلت ادب من جد
هههههههههههههههه
طبعا بالشخص نفسة لان الناس المحترمين كثير ..
طيب وايش يمنعك تقدمين شكوى؟
يمكن البعض لما سمعني اقترح هالشي يقول “قطع اعناق ولا قطع ارزاق” وانا اقول وين احترام العميل والعمل ! وين احترام القوانين !
بما ان الموظف تعدى حدوده لازم يعاقب على افعاله، لان بالتأكيد انها مو اول مره له !
العيب في الفرد وليس المجتمع ككُل ، واذا لم يتم منع وردع الاشخاص مثله سيتمر الوضع ولن يتوقف مهما اشتكينا وحاولنا !
الله يهديهم ويصلحهم ..
الغلط طبعا في الموظف(السعودي)…. وبتكوني انتي بعد غلطانة اذا ما اتصلتي و اشتكيتي عليه ….
اهلاا اختي لارا كلامك … صحيح …
هذا وفيه تسجيل عليهم … ومع ذلك مايخافون..
تشكري على المرور
سانيوريتا
اهلا مضيعة…
مايضحك :@
لانه بجد قهرني…. لووول
المهم … تشكري ع مرورك
اهلا حنان
انا ودي اقدم … شكوى لكن بجد مثل ماقلتي انتي قطع الارزاق..
لو يكون عنده عائلة يصرف عليهم واجي انا اقطع رزقهم
وبعدها ترا الشكوى ماهي بسيطة
لازم ترسلين خطاب للأمارة فيها اسمك وهويتك ومش عارفة ايش..
تشكر ابراهيم … ولو انه اتصل مره ثانيه كان شكيته…
خوفك تروحين تشتكين لرئيسه ويفصله … وبعدين الريس يرسل مسج ..
” هاه عزيزتي العميله .. ان شاء الله راضين علينا ”
يابنت الناس ما اردى من المربوط الا المنفلت ..
ولكن يجب تقديم شكوى … واحتفظي بالرساله
هههههه ضحكتني ابراهيم على ان الررئيس بيسألني … اقولك اتصالات وخدماااااات مو صاحية… فوق الخيال …. 🙂
ما اتصل مرة ثانية … لازم اشكيه ؟
من جد قلة ادب وقهر ياريت اشتكيتي عشاان يتأدب من جد مستخدمين الخدمة غلط لو اشتكيتي يكووت احسن
ابراهيم من جد كلامك صح هههههههههههههههههههههههههه
اهلا كيوت نوسا
هي قهر قهر….
بس مشي حالك
وعلى قد ماتعيش ع قد ماتشوف
وتشكري
ههههههههههههههههههههههههه
حلو قصتس
<<تراني داخله ادور رقم الاستعلامات <<فاقده الميموري هع
<<وطلعت مدونتك
شوفي يالغلا هالشكليه كثير <<وكل شي يزود عن حده ينقلب ضده
فلو زودها معك اشتكيهـ ذا شي
00
الشي الثاني <<ابي اسوي مدووونهـ <<وحده مضيعه بجد ولااعرف للنت 🙂
فلو ممكن تساعديني
زوريلي الموقع <<سويته بس مب مثل حقكـ
<<<آآهــخ <<< داخله ونصي نوم أدور رقم ..
قلت مير أني ارد
أنا حصلت لي نفس المشكله مع 902 اسال واحد عن الخدمات مادريت الا العم أرسل لي مسج أنا فلان الفلاني بـ902 اي خدمه حابه أنا مستعد <>> نرجع وننأم بس >>>
انا ابغى النادي البنات في الرياض عطوني الرقم الاستعلامات في الحي واادي
للله اخليكم
هههههههههههههههههه
ماهـو بـ شي جديدً ع الشعب السعودي < مسوي طالع منها
الله يعينك وراح تلاقين كثير من هالفئه